آخر الأخبار

الأمن يدعو للإبلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير

شارك

عمون - دعت مديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة السير المواطنين إلى الابلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير .

وأضافت أن الشفافية في الرد على المواطنين بالاجراء القانوني اتجاه ملاحظاتهم الواردة عبر البريد الخاص بصفحة ادارة السير تعكس مهنية الاجراءات ودقة العمل وسرية المعلومات .

وشددت على أن الإدارة تتابع ملاحظاتكم المرورية و مراسلتكم على رسائل صفحة تطبيق الفيسبوك ، "كن ايجابياً .. وكن جزءاً من الحل" .





عمون المصدر: عمون
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا