آخر الأخبار

هام من دائرة الشؤون الفلسطينية لكافة أبناء المخيمات وطلبة "التوجيهي" .. تفاصيل

شارك

سرايا - أعلنت دائرة الشؤون الفلسطينية اعتماد تطبيق "سند" الحكومي كوسيلة لتسجيل الدخول إلى منصة خدماتها الإلكترونية للأفراد المستفيدين، اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 1 تموز 2026.


ودعت الدائرة في إعلان صادر عنها المواطنين الراغبين بالاستفادة من خدماتها الإلكترونية إلى تحميل تطبيق "سند" وتفعيله مسبقاً، لضمان سهولة التقديم على الخدمات والمعاملات الإلكترونية المختلفة.



كما أكدت الدائرة على طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) من القاطنين في المخيمات والراغبين بالاستفادة من المبادرة الملكية لأبناء المخيمات في الجامعات الحكومية الرسمية، ضرورة تنزيل وتفعيل تطبيق "سند"، تمهيداً لتقديم طلبات الاستفادة من المبادرة عند فتح باب استقبال الطلبات والإعلان عن مواعيدها.



وشددت الدائرة على أهمية استكمال إجراءات تفعيل التطبيق خلال الفترة الحالية، لضمان عدم مواجهة أي عقبات عند التقديم على الخدمات الإلكترونية أو برامج الدعم المخصصة للمستفيدين.

مصدر الصورة

إقرأ ايضاَ
سرايا المصدر: سرايا
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا