في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على رابط المصدر للمشاهدة على الموقع الرسمي
سرايا - قال لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي، إن لاعبي النشامى يشعرون بمرارة الخسارة بعد أول مباراتين في كأس العالم 2026، مؤكدا أن المنتخب كان قادرا على تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل.
وأضاف المرضي في تصريحات عقب المباراة أمام الجزائر: "قدر الله وما شاء فعل، الكل يحكي إننا مشرّفون، لكن نحن كلاعبين مقهورون، لأننا بصراحة في المباراتين كنا قادرين على الفوز، أو على الأقل الفوز في مباراة واحدة".
وأضاف: "أنا مقهور، واللاعبون جميعهم مقهورون من هذه الخسارة، لأننا بصراحة كنا قادرين على الفوز، أو على الأقل الخروج بفوز في مباراة واحدة".
المصدر:
سرايا