آخر الأخبار

موظفة في وزارة السياحة تهاجم موظفي مكتب الوزير وتتحصن داخل مكتبه .. تفاصيل

شارك

سرايا - قال مصدر أمني إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت، اليوم الاثنين، على التهجم على عدد من موظفي مكتب الوزير، قبل أن تدخل إلى مكتب الوزير أثناء عدم تواجده وتغلقه على نفسها، رافضةً مغادرته رغم مطالبات الجهات المعنية لها بذلك.

وأضاف المصدر أن الواقعة جاءت على خلفية مطالبات وإجراءات وظيفية تحكمها الأنظمة والتعليمات المعمول بها، مشيراً إلى أن الموظفة رفضت الاستجابة للطلبات المتكررة بمغادرة المكتب.

وأوضح أن الجهات المختصة قامت باستدعاء كوادر الأمن العام إلى الموقع، حيث جرى التعامل مع الحادثة وفق الأصول القانونية، وتم إخراج الموظفة من المكتب دون وقوع أي إصابات أو أضرار.

وبيّن المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الموظفة وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني اللازم وفق أحكام القانون والأنظمة النافذة.

إقرأ ايضاَ
سرايا المصدر: سرايا
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا