سرايا - رهام الخزاعلة- كشفت مصادر مطلعة لـ"سرايا" تفاصيل الحادثة التي شهدها مبنى وزارة السياحة والآثار، ظهر اليوم، بعد قيام إحدى الموظفات بالدخول إلى مكتب الوزير أثناء عدم تواجده وإغلاق الباب على نفسها احتجاجاً على ما وصفته بمطالب وظيفية عالقة.
وبحسب المعلومات، فإن الموظفة تعمل في احد مديريات الاثار في الجنوب وحضرت إلى مبنى وزارة السياحة والآثار برفقة زوجها للمطالبة بتعديل مسماها الوظيفي، مؤكدة أنها تتعرض لظلم وظيفي، وطلبت مقابلة الوزير لعرض قضيتها بشكل مباشر.
وأشارت المعلومات إلى أن الموظفة أُبلغت بعدم وجود الوزير في مكتبه، إلا أنها أصرت على مقابلته، قبل أن تدخل إلى مكتبه وتغلق الباب على نفسها باستخدام المفتاح.
وأضافت أن زوج الموظفة كان برفقتها داخل الوزارة، وشهدت الحادثة حالة من التوتر بعد دخوله إلى مكتب سكرتيرة الوزير وقيامه بالتهجم وإثارة الفوضى داخل المكتب، ما استدعى تدخل الجهات المختصة.
ولاحقاً حضرت الأجهزة الأمنية إلى الموقع، حيث جرى التفاوض مع الموظفة وإقناعها بفتح الباب وإنهاء الموقف، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة وفق الأصول.
من جانبه قال مصدر أمني أن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات
حيث جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها .
المصدر:
سرايا