آخر الأخبار

إلى وزير الأشغال ماهر أبو السمن .. ماذا يحدث داخل وزارتك؟

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - وصل إلى موقع "سرايا" اليوم الاثنين، تفاصيل صادمة، حول واقعة حدثت داخل وزارة الأشغال العامة والإسكان خلال الأيام الماضية، وأمام عدد من الموظفين.


وفي التفاصيل، انهال مدير إدارة في الوزارة بسيل من الشتائم النابية والخادشة على موظفة تعمل داخل الوزارة بطريقة صدمت جميع الموظفين الذين شهدوا الواقعة، لتنهار الموظفة بالبكاء لسوء الكلمات الخادشة التي انطلقت من فَم مديرها.


رقعة الخلاف اتسعت على الفور، حيث تم ابلاغ زوج الموظفة بتفاصيل ما تعرضت له زوجته، وذلك بعد محاولة عدد من المسؤولين داخل الوزارة حل الخلاف دون وصول الأمر إلى معالي الوزير وذلك لوجود عقوبات سابقة بحق مدير الإدارة فقد تم نقله 3 مرات في عهد وزراء سابقين كما تم تجميده من القيام باعماله في العديد من المرات وذلك بسبب سوء معاملته للموظفين والشكاوى العديدة المقدمة بحقه.


وعلمت "سرايا" ان الواقعة وصلت إلى مكتب الأمين العام والذي سعى إلى حل الخلاف، لكن الصادم في الأمر أن الموظف الذي قام بالأساءة للموظفة يستعرض الآن بشكل اسوأ من السابق، بل ويتبجح ويتباهى بمعارفه وعلاقاته واقاربه داخل الوزارة الذين يساندونه بشكل كبير.


"سرايا" تضع تفاصيل ما جرى أمام معالي وزير الاشغال المهندس ماهر أبو السمن لعلمنا أن معاليه لا يسكت على مثل هكذا اساءة تحدث داخل وزارته لموظفة لا ذنب لها سوى أن مديرها اراد استعراض قوته أمام الموظفين، ويمكن لمعاليه التأكد من التفاصيل من أمينه العام ان اراد ذلك.




سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا