آخر الأخبار

بعد سلسلة حوادث شهدها المجتمع … منصات التواصل الاجتماعي بالأردن تتشح بالسواد

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - شروق الخرابشة - توشحت منصات التواصل الاجتماعي بالأردن بالسواد؛ حزنًا على سلسلة الأحداث المؤسفة التي شهدها المجتمع؛ نتيجة الحوادث المرورية التي أدت إلى فقدان أوراح مواطنين، وإصابة آخرين نتيجةُ لها.

فكان أول الحوادث، التي شهدها الأردن هذا الأسبوع، هو حادث تدهور شاحنة وانقلابها على سبع مركبات بمنطقة العدسية على طريق البحر الميت، والذي أسفر عنه وفاة 6 أشخاص من نفس العائلة، وإصابة 3 آخرون.

كما شهد الأردن إقدام أحد الموقوفين بإربد على شنق نفسه داخل دورة المياه مستخدمًا، قطعة من ملابسه، وتم اسعافه للمستشفى لإنعاشه، إلا أنه تبين بانه قد فارق الحياة.

وأقدم شخص من جنسية أجنبية أول أمس الثلاثاء، على طعن زوجته التي تحمل نفس الجنسية في منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان؛ لأسباب تتعلق بخلافات زوجية بين الزوج القاتل وزوجته المغدورة، تتعلق برفضها العودة لبلدها روسيا، في الوقت الذي كان الزوج يرغب بالعودة.

وتوفي أمس الأربعاء الطفل نوار ماهر العبدالات من الصف السادس، من مدرسة جبران خليل جبران، والذي شُيع جثمانه عصر أمس في مسجد النصر الكبير، في مقبرة البيضاء، ويقام العزاء في ديوان عشيرة العبدالات بمنطقة عرجان قرب الدفاع المدني.

وكانت نهاية سلسلة هذه الحوادث المؤسفة، هي وفاة شخصين و3 إصابات بحوادث دعس وتصادم في منطقتي ماركا وناعورفي العاصمة عمان، صباح اليوم الخميس.

 

 

 

 


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا