آخر الأخبار

الهيئة الخيرية الهاشمية: كميات كبيرة من المساعدات وصلت إلى شمال غزة تحديدا

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - قال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حسين الشبلي، الأربعاء، إنه أرسلت كميات كبيرة من المساعدات وتوجهت تحديدا إلى شمال قطاع غزة.

وأضاف الشبلي لـ"المملكة"، أن فجر الأربعاء وصلت 52 شاحنة، والثلاثاء وصلت 50 شاحنة، لافتا إلى أنه يجري الآن توزيع المساعدات على سكان شمال قطاع غزة.

"نعلم الأوضاع والأحوال في شمال غزة والفترة الماضية المعاناة شديدة التي كان يعاني فيها القطاع من حرمان دخول المساعدات سواء المواد الغذائية أو الإغاثية لكن خلال اليومين الماضيين بدأت إرسال كميات كبيرة وموجهة إلى شمال غزة تحديدا" بحسب الشبلي.

وبين الشبلي أنه مع دخول الشاحنات الأخيرة لشمال القطاع يصل بذلك مجموع الشاحنات التي وصلت إلى قطاع غزة 3757 شاحنة بعدد 111 قافلة.

وأكد أن الجهود المبذولة في إيصال المساعدات مستمرة وكبيرة ومستدامة لإيصال أكبر عدد ممكن من المواد سواء كانت إغاثية أو غذائية، لمواجهة سياسة التجويع التي تنتهجها قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وعبرت فجر الأربعاء 23 تشرين الأول 2024 قافلة مساعدات إغاثية جديدة لأهل غزة بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي مكونة من ٥٢ شاحنة تحمل على متنها مواد إيوائية وغذائية (غذاء أطفال) وملابس شتوية.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا