آخر الأخبار

وزير الشباب بجولة تفقدية لمنشآت شبابية ورياضية في البلقاء

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا -

في زيارة مفاجئة ، تفقد وزير الشباب المهندس يزن الشديفات صباح اليوم، مختلف المنشآت الشبابية والرياضية في محافظة البلقاء، حيث زار الشديفات مجمع الأمير حسين بن عبدالله الثاني الرياضي.

واطلع الشديفات خلال الزيارة على على ما تم إنجازه من أعمال عطاءات وتأهيل المجمع لتحويله لنواة مدينة رياضية، والتي تتضمن بناء المدرجات وإنشاء بوابات جديدة وأكشاك ومظلات معدنية وإعادة تأهيل المنطقة الخارجية المحيطة بالمباني وبناء أرصفة جديدة وساحات إسفلتية ومظلات ومقاعد ومناطق زراعية، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار لكامل الموقع، بالإضافة الى اعمال الكهروميكانيك.

وواصل الشديفات جولته إلى مركزي شباب وشابات البلقاء النموذجيين، اطلع خلالها على البرامج التي يتم تنفيذها ونسب مشاركة الشباب، واستمع من مشرفي المركزين إلى أبرز الاحتياجات والمتطلبات للنهوض بالعمل الشبابي وفق تطلعات الشباب واحتياجاتهم.

على صعيد متصل التقى الشديفات مبادرة "كلنا معك" الثقافية الموطنة في وزارة الشباب، خلال فعاليتها في معرض عمان الدولي للكتاب، حيث استمع الشديفات من مؤسسة المبادرة د.خيلاء بني هاني عن أهداف المبادرة وفعالياتها، مؤكدا حرص الوزارة على دعم وتوطين المبادرات الشبابية الرامية إلى تمكين الشباب والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية في المجتمع.


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا