آخر الأخبار

مصدر مسؤول في جامعة اليرموك لـ "سرايا": فتح تحقيق للتأكد من صحة إساءة عضو هيئة تدريس للنبيﷺ

شارك الخبر
مصدر الصورة

سرايا - خاص - قال مصدر مسؤول في جامعة اليرموك الحكومية، إن الجامعة ستعمل على تشكيل لجنة تحقيق بشكل عاجل للتأكد من صحة ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي والمتعلقة بإساءة أحد اعضاء هيئة التدريس  للنبيﷺ.


واضاف المصدر في تصريح لسرايا، اليوم الثلاثاء، ان الجامعة لا ترضى أن يتم الاساءة إلى أي شخص كان فكيف يمكن السكوت اذا كانت الاساءة تتعلق بشخص النبي محمد ﷺ؟.


وبينت الجامعة ان التحقيق سيشمل الطالب الذي آثار القضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للتأكد من صحة الواقعة، ومعرفة الأسباب التي دفعته للجوء إلى منصات التواصل للحديث عن الواقعة مستثنيًا بذلك إدارة الجامعة من ايصال الشكوى لها لمتابعة القضية إِن صَحَّت.



ودعا المصدر طلاب الجامعة إلى عدم اللجوء إلى منصات التواصل الاجتماعي للنشر في مثل هكذا قضايا التي من شأنها أن تمس بسمعة الجامعة بشكل خاص وسمعة التعليم العالي في الأردن بشكل عام، وتثير الفتنة داخل المجتمع،  مؤكدًا على ان الجامعة تتعامل مع كافة الشكاوى التي تصلها بكل حياد وشفافية.


يشار إلى ان منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، تضج منذ الأمس، بمنشورات تتعلق بإساءة دكتور محاضر في جامعة اليرموك بحقه عدة شكاوى قام بالاساءة لرسول الله ﷺ اثناء محاضرته.


ويعتذر موقع "سرايا" الاخباري، عن اعادة نشر الإساءة التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي يدعي ناشريها بأنها صدرت على لسان احد اعضاء الهيئة التدريسية في جامعة اليرموك.





سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا