آخر الأخبار

وزير الشباب يشكل لجنة تحقيق حول رفض اعتماد ملعب الحسن للشباب في اربد - وثيقة

شارك الخبر

سرايا -

قرر وزير الشباب يزن الشديفات تشكيل لجنة للتحقق مما ورد في الكتاب الصادر عن الاتحاد الاسيوي برفض اعتماد ملعب مدينة الحسن للشباب في اربد ، ليكون الملعب البيتي لنادي الحسين في بطولة دوري ابطال اسيا 2.

وستتكون اللجنة من مدير الشؤون القانونية  و3 مهندسين في الوزارة.

وامهل الوزير اللجنة أسبوعا لتقديم تقريرها.

وفي وقت سابق كشفت إدارة نادي الحسين إربد سبب عدم اعتماد استاد الحسن في المدينة، كملعب بيتي لبطل دوري المحترفين في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

وقال النادي في بيان صحفي ان الملعب لم يتم اعتماد لعدم جاهزية الأرضية وعدم قدرة نظام الانارة الاحتياطية على تلبية المتطلبات بالإضافة لعدم جاهزية بعض المرافق وعدم جاهزية مدرجات الجماهير من حيث عدم الترقيم والكراسي التالفة.

وأوضح النادي أنه لدى معاملة الحصول على الرخصة الآسيوية فقد حصل على موافقة إدارة مدينة الحسن الرياضية وتمت مخاطبة الاتحاد الاردني بالمتطلبات والشروط الواجب توفرها لتسميته ملعبًا بيتيًا.

وأوضح أنّ إدارة النادي دفعت مبلغ 10 آلاف دينار لتزويد استاد الحسن بمولدات كهربائية و كوابل كهربائية و عمليات الدهان و النظافة واللوحات الإرشادية وذلك قبل موعد الزيارة الاولى لبعثة الاتحاد الآسيوية في تموز الماضي وتمت مخاطبة إدارة المدينة لتجهيز الملعب مجددًا الا أنه تبين عدم جاهزيته.

تالياً الوثيقة عبر موقعنا: 


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا