آخر الأخبار

"موسم الرياض" يعيد خلافاً عائلياً بين ملاكمين

شارك الخبر

أعاد حدث "كراون شوداون" في موسم الرياض تنافسا تاريخيا في الملاكمة عندما تواجه البريطانيان كونور بن وكريس يوبانك جونيور خارج الحلبة معلنين التحدي بعد عقود من تنافس والديهما في الحلبة.

وأقيم يوم السبت حدث كراون شوداون في الرياض حيث لعبت عدة نزالات قبل الحدث الرئيس، واستطاع يوبانك جونيور هزيمة منافسه البولندي كميل سيرميتا قبل أن يتوج أرتور بيتربييف بكلا بلا منازع بفوزه على ديمتري بيفول في النزال الرئيسي.

وبعد فوز يوبانك في نزاله على سيرميتا في 8 جولات دخل له الحلبة كونور بن وبدأ بتهديده ومتحديا إياه في نزال وكلا الملاكمان يتراشقان الكلمات وبينها النجم البرازيلي نيمار جونيور محاولا تهدئة الوضع، ويعد لاعب الهلال صديقا لكريس يوبانك جونيور.

وكان بين أحد المتفرجين على النزال قبل أن يقتحم الحلبة ويعطل أجواء احتفالات كريس يوبانك جونيور ويبدآن الصراخ على بعض، حينها قال بين: أنت تهرب مني.

وكان الملاكمان على وشك المواجهة في 2022 لكنها ألغيت بعدما فشل بن في اختبارين لفحص المنشطات قبل الحدث بأيام، ودائما ما أعلنا عن رغبتهما الجامحة في النزال.

وكشف يوبانك جونيور في لقاء بعد النزال بن يريد مواجهتي؟ أنا هنا ويعلم أين يجدني في حال كان يريد نزالي، لننهي هذا الأمر مرة واحدة" فيما قال الأخير "العالم يعرف أني مستعد، المرة المقبلة التي سنتواجه فيها ستكون نزالا، لا أعذار".

وتعود تنافسية العائلتين إلى والديهما، نايجل بين وكريس سيوبانك، اللذين كانا نجمين لامعين في الوزن فوق المتوسط والمتوسط، وتنازلا في عامي 1990 و1993، الأولى كانت على حزام WBO وتوج به يوبانك والنزال الثاني على حزامي WBC وWBO وانتهت بالتعادل.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا