بغداد – واع
أكد المستشار الأمني لرئيس مجلس الوزراء قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، أن الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ سيادة القانون وحماية المال العام، فيما أشار إلى ان مكافحة الفساد لم تعد مجرد شعارات بل مسار دولة لا يستثني أحداً.
وقال الأعرجي في تدوينة على منصة (إكس)، وتابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الحكومة ماضية قدماً في ترسيخ سيادة القانون وحماية المال العام"، مبينا ان "ما تشهده المرحلة الحالية من إجراءات حكومية وقضائية يؤكد أن مكافحة الفساد لم تعد مجرد شعارات، بل مسار دولة لا يستثني أحداً".
وأضاف، أن "كل من يثبت تورطه سيخضع للقضاء وفق القانون، بعيداً عن أي اعتبارات أو ضغوط"، مشيرا الى ان "الدولة لن تتراجع عن ملاحقة كل من تجاوز على المال العام حتى يأخذ القانون مجراه وتُصان حقوق العراقيين".
المصدر:
وكالة الأنباء العراقية