وقال المصدر لـ
السومرية نيوز ، إن "إغلاق
المنطقة الخضراء لا يزال مستمراً، ويُسمح بالدخول فقط لأصحاب الباجات الرسمية".
وأضاف، أن "القوات الأمنية تواصل إجراءات التفتيش الدقيق للمركبات الداخلة إلى المنطقة والخارجة منها".
يأتي ذلك بعد أن شنت قوة أمنية عمليات مداهمة طالت منازل مسؤولين واعضاء في
مجلس النواب بتهم تتعلق بالفساد.