آخر الأخبار

قوة امنية تدخل مقر شركة نفط الوسط في بغداد

شارك

السومرية نيوز- امني
افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد .

وقال المصدر لـ السومرية نيوز ، ان "قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد".
واضاف ان "ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود اشخاص متورطين بفساد مالي ".
السومرية المصدر: السومرية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا