السومرية نيوز- امني افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد .
وقال المصدر لـ
السومرية نيوز ، ان "قوة امنية دخلت مقر شركة
نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد".
واضاف ان "ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود اشخاص متورطين بفساد
مالي ".