بغداد- واع
أكدت وزارة الخارجية، اليوم الجمعة، أن العراق حريص على مواصلة الشراكة مع الأمم المتحدة في التنمية وبناء القدرات.
وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "وكيل وزارة الخارجية للعلاقات الثنائية، السفير محمد حسين بحر العلوم، استقبل في ديوان الوزارة، المنسق المقيم للأمم المتحدة في العراق، غلام محمد إسحاق، وذلك بمناسبة انتهاء مهامه في العراق".
وأعرب وكيل الوزارة، بحسب البيان عن "تقديره للجهود التي بذلها إسحاق وفريق الأمم المتحدة العامل في العراق خلال السنوات الماضية"، مشيداً بـ"الدور المهم الذي اضطلع به المنسق المقيم، ولا سيما خلال مرحلة إنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق (يونامي)، وما رافقها من تنسيق وتعاون مثمر مع الحكومة العراقية".
واختتم البيان، أن "وكيل الوزارة أعرب لإسحاق، التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية"، مؤكداً "حرص جمهورية العراق على مواصلة التعاون والشراكة مع الأمم المتحدة في مجالات التنمية وبناء القدرات وتعزيز العمل متعدد الأطراف على المستويين الإقليمي والدولي".
المصدر:
وكالة الأنباء العراقية