بغداد اليوم - كربلاء
أعلن وزير النفط، باسم محمد خضير، اليوم الجمعة ( 26 حزيران 2026 )، توفير المشتقات النفطية للزائرين والمواكب الخدمية في محافظة كربلاء المقدسة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والخدمية لإنجاح زيارة عاشوراء.
وقال خضير، في تصريح صحفي تابعته "بغداد اليوم"، إن "نتقدم إلى شعبنا العزيز، وجميع شعوب العالم، والمرجعية الدينية العليا، وحكومتنا، وكل المخلصين، بأحرّ التعازي بذكرى عاشوراء، التي نستذكر فيها قيم التضحية والإيثار، وما نحن بأمسّ الحاجة إليه لاستلهام هذه القيم في العمل بإخلاص".
وأضاف أن "جميع دوائر الوزارة تعمل اليوم في كربلاء المقدسة على توفير المشتقات النفطية لجميع الزائرين والمواكب الخدمية، وهناك جهود كبيرة بذلتها كوادر مخلصة عملت ليلًا ونهارًا لإنجاح هذه الزيارة"، مؤكدًا أن "وزارة النفط تعاهد الشعب العراقي على الاستمرار في تقديم الخدمات، وعدم الاقتصار على توفير المشتقات النفطية فقط، بل العمل على توفير مختلف الخدمات بما يحقق راحة المواطن وسعادته".
وشدد وزير النفط على أن "الوزارة لديها خطط عديدة للارتقاء بواقع عملها في مجال توفير المشتقات النفطية".
وتابع خضير: "نشيد بجهود الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة لما قدمته من عمل كبير ومهم في إدارة وتنظيم الزيارة"، موجهًا الشكر إلى رئيس مجلس الوزراء، فالح الزيدي، على دعمه وتوفير جميع احتياجات المشتقات النفطية.
المصدر:
بغداد اليوم