بغداد – واع
بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، اليوم الخميس، مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني صاحبة غفاروفا تعزيز التعاون الاقتصادي والسياحي وتفعيل التبادل الدراسي.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان "الوفد النيابي العراقي برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، التقى رئيسة البرلمان الأذربيجاني صاحبة غفاروفا، على هامش مشاركته في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية باكو".
وتابع البيان، أن "الجانبين رحبا باتفاق وقف الحرب بين ايران والولايات المتحدة"، معربين عن "أملهما بأن تسهم هذه الخطوة في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي".
من جانبها، "أكدت غفاروفا حرص بلادها على توطيد العلاقات مع العراق ودعم مسارات التعاون البرلماني والاقتصادي والسياحي بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين".
المصدر:
وكالة الأنباء العراقية