آخر الأخبار

رئيس الجمهورية: فوز بعثة الحج بجائزة (لبّيتم) إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن » وكالة الانباء العراقية (واع)

شارك

بغداد – واع

أكد رئيس الجمهورية نزار آميدي ، اليوم الثلاثاء، أن فوز بعثة الحج بجائزة (لبّيتم) إنجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن.

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس الجمهورية استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي والكادر المتقدم في الهيئة".

وأضاف أن "رئيس الجمهورية أثنى على جهود الهيئة وحرص العاملين فيها على خدمة الحجاج، كما تسلم جانباً من كسوة الكعبة المشرفة كهديةٍ من رئيس الهيئة، حيث جرى استعراض واقع عملها، والخطط والبرامج الكفيلة بالارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها".

وأكد رئيس الجمهورية بحسب البيان أن "فوز هيئة الحج والعمرة بجائزة (لبّيتم) كأفضل بعثة حج من بين بعثات الدول الإسلامية، من حيث التنظيم والخدمات للسنة الرابعة على التوالي، يُعدُّ إنجازًا يجسّد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن، ويعكس حجم الجهود المبذولة والإدارة المهنية التي أصبحت محل تقدير".

من جانبه، أعرب المسعودي عن "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية على دعمه واهتمامه"، "مؤكداً أن "الهيئة ماضية في تنفيذ خططها التطويرية والارتقاء بمستوى الأداء والخدمات، بما يضمن تقديم أفضل ما يمكن للحجاج والمعتمرين العراقيين، والحفاظ على سجل النجاحات التي تحققت بجهود جميع العاملين في الهيئة ومساندة مؤسسات الدولة".



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا