آخر الأخبار

التعليم تعلن إعفاء طلبة هذه الجامعات من أجور التدريب الصيفي

شارك

السومرية نيوز ـ محلي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، اليوم الثلاثاء، إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.




وذكرت الوازرة في بيان ورد للسومرية نيوز، انه "انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع وزارة الصحة وتعضيد التكامل بين الوزارتين بما يخدم المصلحة العامة ويرتقي بواقع التعليم الطبي والصحي في العراق .. وافق وزير الصحة الدكتور عبد الحسين الموسوي على حزمة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات".

وتابعت، ان "الإجراءات تضمنت الموافقة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي في مواقع التدريب ضمن تشكيلات وزارة الصحة ، بوصفها الجهة صاحبة الاختصاص في تسهيل مهام تدريب الطلبة".

وأضافت، ان "هذه الخطوة التي تجسد عمق التعاون والتكامل بين وزارة الصحة والتعليم، مؤكدة "حرص الوزارتين المشترك على دعم المسيرة التعليمية وتوفير بيئة تدريبية ملائمة للطلبة، بما يساهم في إعداد ملاكات صحية تلبي متطلبات سوق العمل وتخدم القطاع الصحي في البلاد".
السومرية المصدر: السومرية
شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا