آخر الأخبار

الزيدي يوجه بتشكيل لجنة لإعادة تقويم أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة

شارك

بغداد اليوم - بغداد
وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة والمهنية والنزاهة.

وبحسب الوثائق ادناه والتي وردت لـ"بغداد اليوم"، فأن اللجنة تتألف برئاسة رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي، وعضوية كل من رئيس هيئة المستشارين، ورئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والمدير العام لدائرة الوقاية في هيئة النزاهة الاتحادية، والمدير العام لدائرة المعلوماتية في الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة.

مصدر الصورة مصدر الصورة

شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا