آخر الأخبار

"أرامكو" تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر

شارك

أظهرت بيانات بورصات لندن أن شركة "أرامكو" السعودية استأنفت تحميل النفط في ميناء رأس تنورة اليوم الجمعة بعد توقف دام قرابة 4 أشهر.

Globallookpress

أظهرت بيانات شحن لمجموعة بورصات لندن أن شركة أرامكو السعودية استأنفت تحميل النفط في ميناء رأس تنورة اليوم الجمعة بعد توقف دام قرابة 4 أشهر.

وأفادت البيانات بأن ناقلتين عملاقتين شوهدتا تحملان النفط الخام في ⁠الميناء في حين تنتظر ثالثة على مقربة منهما التحميل. وتبلغ سعة كل ناقلة عملاقة مليوني برميل من النفط.

وأظهرت البيانات أن الشركة السعودية العملاقة للنفط أجرت آخر عملية تحميل لشحنات ⁠من ميناء رأس تنورة في الثامن من مارس آذار وكانت متجهة إلى الصين، واضطرت إلى تحويل جميع صادراتها إلى ⁠ميناء ينبع على البحر الأحمر بعد إغلاق إيران لمضيق هرمز خلال الحرب مع الولايات ⁠المتحدة وإسرائيل ومنعها السفن من دخول الخليج.

ويسارع منتجو الشرق الأوسط في ⁠زيادة الإنتاج والصادرات بعد أن توصلت الولايات المتحدة وإيران إلى اتفاق مؤقت لوقف الحرب.

المصدر: رويترز

شارك

إقرأ أيضا


حمل تطبيق آخر خبر

آخر الأخبار