آخر الأخبار

فالفيردي عن أسلوب مدربه: يقتلنا ذهنياً وبدنياً

شارك الخبر

كشف الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، أن التدريب تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو بييلسا أمر مرهق ذهنياً وجسدياً، لكنه في الوقت نفسه تعلم الكثير منه، كما أبدى سعادته بوجود زميله الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف النادي العاصمي.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: مع بييلسا نعمل بجهد أكبر. إنه يقتلك بدنياً وذهنياً أيضاً، هذا الأسلوب الجنوني يرهقني في التدريبات، لكنه يعوضنا في يوم المباراة ويمنحنا المتعة. كل ما يقوله بييلسا يكون جيداً لتتعلم منه.

وتلقى بييلسا العديد من الانتقادات مؤخراً، بعدما وجه لويس سواريز نجم أوروغواي المعتزل، اتهامات للمدرب، مشيراً إلى أنه لا يسمح للاعبيه بتحية الجماهير، ولم يسمح للموظفين بالمنتخب بتناول الطعام مع اللاعبين.

كما زادت الانتقادات تجاه مدرب ليدز يونايتد السابق بعد الخسارة أمام بيرو بهدف في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وبالحديث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربه في ريال مدريد أوضح: لا أرى اختلافات كثيرة بينه وبين زيدان، فهما متشابهان للغاية. هذان مدربان يعرفان كل لاعب بشكل مثالي. كما أنهما ينشران مشاعر جيدة باستمرار.

كما أثنى على قدرات زميله كيليان مبابي قائلاً: لقد عانيت ضده عندما لعبت مع باريس سان جيرمان أو المنتخب الفرنسي. من الصعب اللعب ضده. اليوم هو زميلنا في الفريق ويمكنني الاستمتاع به ويمكن لأطفالي رؤيته.

وختم: عليك أن تتذكر أن الكثير من الناس تحدثوا بأنه سيتسبب بالمشاكل في الفريق، وأنه ستكون هناك صراعات. كل هذه الشائعات أثارت ضجة. إنه حقا شخص رائع.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا