آخر الأخبار

الجيش الإسرائيلي: قتلنا 3 عناصر من حماس شاركوا في هجوم 7 أكتوبر

شارك الخبر

أعلن الجيش الإسرائيلي، الاثنين، أنه قتل 3 عناصر من حركة «حماس» شاركوا في هجوم 7 أكتوبر (تشرين الأول)». ووفق تقرير نشرته صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، قال الجيش الإسرائيلي إنه في عملية مشتركة لجيش الدفاع الإسرائيلي وجهاز الأمن العام (شاباك) في 30 سبتمبر (أيلول) 2024، قصفت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي مركز قيادة وسيطرة كان موجوداً داخل مدرسة الشجاعية في حي درج التفاح بقطاع غزة.

وأضاف أنه «تم استخدام مركز القيادة والسيطرة من قِبل الإرهابيين للتخطيط وتنفيذ الهجمات الإرهابية ضد قوات جيش الدفاع الإسرائيلي والمدنيين الإسرائيليين».

مادة اعلانية

وتابع: «خلال الغارة، قُتل الكثير من الإرهابيين، بما في ذلك محمد رفاعي، من لواء غزة التابع لـ(حماس). شارك رفاعي في مذبحة 7 أكتوبر القاتلة في منطقتي كفار عزة وناحال عوز وكان متورطاً في أنشطة إرهابية ضد قوات جيش الدفاع الإسرائيلي والمدنيين الإسرائيليين».

وختم: «في عملية مشتركة أخرى نفذها الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام في رفح في 1 أكتوبر 2024، استهدفت طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي وقتلت اثنين آخرين من إرهابيي (حماس)، محمد زينون وباسل أهراس، اللذين شاركا في مذبحة 7 أكتوبر القاتلة وكانا متورطين في التخطيط لهجمات إرهابية ضد المدنيين الإسرائيليين».

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا