آخر الأخبار

فيديو لسقوط صواريخ أطلقها حزب الله تجاه الجليل

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي






أظهرت مقاطع مصورة سقوط صواريخ لحزب الله أطلقها باتجاه منطقة الجليل شمالي إسرائيل، وحيفا، بالإضافة إلى سقوط صاروخ في منطقة طبريا.

وأفاد مراسل العربية/الحدث باعتراض إسرائيل لصواريخ من حزب الله في سماء حيفا، مشيراً إلى حدوث إصابة مباشرة لمطعم بعد اعتراض الصاروخ من الدفاعات الجوية.

وقالت مصادر العربية/الحدث إن 5 إسرائيليين أصيبوا جراء سقوط صواريخ حزب الله في حيفا.

في المقابل أعلن حزب الله أنه استهدف قاعدة عسكرية إسرائيلية قرب حيفا في شمال إسرائيل للمرة الثالثة الأحد، بعد هجومين بمسيّرات استهدفا قاعدة أخرى في المنطقة نفسها.



قصف الضاحية

جاء ذلك بعد استهداف قصف إسرائيلي ضاحية بيروت الجنوبية الأحد، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بعيد دعوة الجيش الإسرائيلي السكان لإخلاء منطقتين في معقل حزب الله الذي يتعرض لقصف متواصل منذ عدة أيام.

يتبادل حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي إطلاق النار عبر الحدود بشكل شبه يومي منذ ما يقرب من عام في أعقاب اندلاع الحرب في غزة.

لكن منذ 23 أيلول/سبتمبر، صارت إسرائيل تشنّ غارات جوية مدمرة على أهداف في لبنان أسفرت عن مقتل أكثر من 1110 أشخاص وإجبار أكثر من مليون على النزوح من منازلهم.

في الأسبوع الماضي، اغتالت إسرائيل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في قصف على حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية، وهي منطقة مكتظة فرّ قسم كبير من سكانها بسبب القصف الإسرائيلي المكثف.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا