وافق نادي الإسماعيلي على بيع اللاعب الشاب إبراهيم النجعاوي، جناح الدراويش ، إلى نادي سلافيا براج التشيكي، مقابل 350 ألف دولار أمريكي، خلال فترة الانتقالات الحالية.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وكان النادي التشيكي قد تقدم بعرض أولي بلغت قيمته 325 ألف دولار، بالإضافة إلى نسبة 10% من إعادة البيع، قبل أن يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد مفاوضات بين الطرفين.
وتضمنت المفاوضات بين الناديين بعض البنود الإضافية، من بينها امتيازات تتعلق بتصعيد اللاعب إلى الفريق الأول، وربط بعض الحوافز بأدائه وعدد الأهداف التي يسجلها مستقبلًا.
ومن المنتظر أن يستمر اللاعب مع الإسماعيلي حتى بلوغه عامه الثامن عشر في أغسطس المقبل، حيث يسعى النادي في الوقت ذاته إلى تجديد عقده الذي ينتهي خلال الفترة المقبلة.
تلقى النادي الإسماعيلي عرضًا رسميًا من نادي البنك الأهلي للتعاقد مع مدافعه محمد نصر خلال فترة الانتقالات الحالية، مقابل 10 ملايين جنيه مصري.
وطالبت اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي برفع القيمة المالية للعرض قبل الموافقة على إتمام الصفقة، مؤكدة تمسكها ببيع اللاعب لأعلى عرض مالي في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي.
ويأتي ذلك في وقت يواجه فيه الإسماعيلي تحديات كبيرة بعد هبوطه إلى دوري المحترفين، عقب احتلاله المركز الأخير في مجموعة تفادي الهبوط بالدوري الممتاز.
المصدر:
اليوم السابع