آخر الأخبار

إحالة 3 متهمين بسب وقذف الفنانة وفاء عامر للمحكمة الاقتصادية

شارك

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية، ثلاثة متهمين إلى المحكمة الاقتصادية، في القضية رقم 730 لسنة 2025 إداري قسم العمرانية، والمقيدة برقم 363 لسنة 2025 جنح اقتصادية قسم العمرانية، لاتهامهم بارتكاب جرائم سب وقذف ضد الفنانة وفاء عامر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، وإنشاء حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

إحالة 3 متهمين بسب وقذف الفنانة وفاء عامر للمحكمة الاقتصادية

وأسندت النيابة إلى المتهمين أنهم، بدائرة قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، تعمدوا مضايقة المجني عليها وفاء أحمد محمد عبدالغفار، من خلال إساءة استخدام أجهزة الاتصالات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين قذفوا المجني عليها عبر تطبيق “تيك توك” باستخدام رسائل وتعليقات ومقاطع فيديو تضمنت عبارات ووقائع تمس الشرف والاعتبار، من شأنها تعريضها للاحتقار والإساءة بين أفراد المجتمع.

كما نسبت النيابة إلى المتهمين إنشاء واستخدام حساب على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" بقصد ارتكاب جرائم السب والقذف، إلى جانب تعمد إزعاج الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

وأكدت النيابة أن الوقائع تشكل جرائم معاقبًا عليها بموجب أحكام قانون العقوبات وقانون تنظيم الاتصالات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وقررت إحالة المتهمين إلى المحكمة الاقتصادية المختصة لمحاكمتهم جنائيًا، مع تحديد جلسة لنظر القضية وإعلان المتهمين بها.



شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا