يستعد مسلسل The Bear لتوديع جمهوره بعد خمسة مواسم ناجحة، بعدما أكدت شبكة FX أن الموسم الخامس سيكون الأخير في رحلة العمل الحائز على 21 جائزة إيمي.
وبحسب تصريحات رئيس شبكة FX جون لاندجراف، فإن قرار إنهاء المسلسل لم يكن مرتبطًا بنسب المشاهدة أو أي مشكلات إنتاجية، بل جاء بناءً على رؤية إبداعية من مبتكر العمل كريستوفر ستورر، الذي رأى أن القصة وصلت إلى نهايتها الطبيعية.
وشهد الموسم الرابع من The Bear نقطة تحول كبيرة مع قرار كارمي مغادرة عالم المطاعم، تاركًا إدارة مطعم The Bear في أيدي سيدني وريتشي وناتالي.
ومع اقتراب خطر بيع المطعم ونفاد الموارد المالية، تجد الشخصيات نفسها أمام تحدٍ أخير يتمثل في تقديم أفضل ما لديها أملاً في الحصول على نجمة ميشلان.
ورغم النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على مدار سنوات عرضه، يبدو أن صُنّاعه فضلوا إنهاء القصة في ذروة نجاحها، بدلاً من الاستمرار لفترة أطول دون وجود مسار درامي جديد.
المصدر:
اليوم السابع