أُصيب 22 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، وحرى نقل المصابين لتلقي الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة.
تلقى اللواء وليد منصور، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا بوقوع الحادث باحد الطرق السريعة بمنطقة الفرافرة، وعلى الفور جرى الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى الجهات الطبية المختصة لتلقي الرعاية اللازمة، فيما بدأت الفرق الطبية التعامل مع الحالات وإجراء الفحوصات المطلوبة، حيث تسبب الحادث فى إصابة كل من:
- إحسان محمد محمود، 22 سنة.
- حمد منصور محمد محمد أحمد، 35 سنة.
- إيمان السيد الدسوقي، 19 سنة.
- فتحي صبيح محمد، 17 سنة.
- سمية جمال أحمد، 12 سنة.
- أحمد يوسف أبو الفتوح، 14 سنة.
- صابرين جمال أحمد، 13 سنة.
- عبدالرحمن مختار عبد المنعم، 9 سنوات.
- محمد أحمد السيد، 10 سنوات.
- خالد حماد عبد الرحمن، 16 سنة.
- أحمد محمد السيد، 27 سنة.
- بركات أحمد محمد، 27 سنة.
- إبراهيم عاطف إبراهيم، 19 سنة.
- حمد جمال محمد علي، 26 سنة.
- نورهان حماد عبدالرحمن، 14 سنة.
- كاريمان حماد عبدالرحيم، 18 سنة.
- بدرية محمد عبدالمجيد، 43 سنة.
- منار فوزي عبد الستار، 22 سنة.
- نادي الشحات سالم، 20 سنة.
- أسامة مسعود سعيد، 14 سنة.
- عطيات خليل محمد، 50 سنة.
- أحمد قدري حسان، 20 سنة.
- وسعد عارف محسن، 17 سنة.
وتم تقديم الرعاية الطبية للمصابين واستكمال الإجراءات اللازمة وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
المصدر:
المصري اليوم