آخر الأخبار

أيمن الشيوى يتابع معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة

شارك

عقد، اليوم، الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، اجتماعا ب المسرح القومي لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية.

وشهد الاجتماع حضور الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح ، واللواء أحمد خليفة رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، وممثلي شركات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة بشأن تعزيز سهولة وصول الزائرين إلى المنطقة الثقافية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة بها.

وتابع الحضور معدلات الإنجاز بمحيط حديقة الأزبكية ومسرح العرائس ومسرح الطليعة والمسرح القومي، إلى جانب أعمال تطوير الساحات والفراغات العامة وتحسين حركة المشاة، وبحث سبل التنسيق بين الجهات المعنية لتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ.

كما ناقش الاجتماع آليات العمل المشترك بين الجهات المشاركة، بما يضمن استكمال المشروع وفق الجداول الزمنية المحددة، وتحقيق أهداف خطة التطوير.

مصدر الصورة
اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة والمسارح التاريخية

مصدر الصورة
اجتماع لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة والمسارح التاريخية


شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا