آخر الأخبار

جيهان الشماشرجى تهرب من الكاميرات فى أول ظهور بجلسة محاكمتها.. صور

شارك

شهدت محكمة جنايات القاهرة أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال جلسة محاكمتها مع عدد من المتهمين في قضية اتهامهم بسرقة صديقتها بالإكراه، وذلك بعد قرار المحكمة في الجلسة السابقة بضبطهم وإحضارهم للمثول أمام هيئة المحكمة.

وخلال حضورها إلى مقر المحكمة، حرصت جيهان الشماشرجي على تجنب الظهور أمام عدسات المصورين والكاميرات، بالتزامن مع بدء نظر ثالث جلسات المحاكمة برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح وعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان وفاطمة قنديل وأحمد القاضي.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدمت به سيدتان ووالدتهما، اتهمن فيه عددًا من الأشخاص بالاعتداء عليهن وسرقة منقولات تخصهن بالإكراه. وبحسب التحقيقات، فإن الواقعة جاءت على خلفية خلافات سابقة وشراكة تجارية بين بعض أطراف النزاع.

من جانبها، نفت الفنانة جيهان الشماشرجي الاتهامات المنسوبة إليها، مؤكدة خلال التحقيقات عدم صلتها بالواقعة، ومعربة عن ثقتها في القضاء للفصل في القضية.


شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا