ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخصين يديران ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها بالقاهرة.
أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" ) بإدارة شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا كورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء بقصد الاتجار بها.
أمكن ضبطهما وضُبط بحوزتهما (107 قطعة سلاح أبيض- مجموعة من الأدوات المستخدمة فى التصنيع)، وبمواجهتهما أقر بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.
يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم تصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
المصدر:
الشروق