أكدت وزارة الخارجية الأمريكية، أن ماركو روبيو، وزير الخارجية الأمريكي، ناقش خلال لقائه رئيس الإمارات مذكرة التفاهم مع إيران وتأمين عبور مضيق هرمز، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".
وأضافت الخارجة الامريكية، أن روبيو بحث مع رئيس الإمارات أهمية تعزيز السلام في المنطقة.
المصدر:
الفجر