تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مصنع أخشاب فى المرج، بعدما انتقل سيارات الاطفاء والاسعاف الى مكان البلاغ.
و تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بخروج أدخنة ونيرانا من مصنع فى المرج ، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية مصحوبين بعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى وتمت السيطرة علي الحريق .
ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحريق .
المصدر:
اليوم السابع