أصيبت سيدة بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها للطريق فى منطقة الطالبية وتم نقل المصابة إلى المستشفى.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى الطالبية، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى المكان.
وبالفحص تبين أنه أثناء عبور سيدة للطريق صدمتها سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابتها بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى ويتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم ضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.
المصدر:
اليوم السابع