نجحت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بمحافظة الإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب فى كافتيريا فى قرية أبوسلطان دائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية دون خسائر بشرية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق فى كافتيريا بقرية ابوسلطان دائرة مركز فايد.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية ومركز فايد الى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارة اطفاء،بإشراف العقيد محمد محى مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية كما تم الدفع بسيارة اسعاف بإشراف الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية.
ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية.
المصدر:
اليوم السابع