أعلنت قيادة الجيش اللبنانى ، اليوم السبت، أنها لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي في البلاد من خلال أي تحركات غير محسوبة النتائج، مشددة على حزم المؤسسة العسكرية في مواجهة التطورات الراهنة.
ودعت قيادة الجيش، في بيان عاجل، المواطنين اللبنانيين إلى التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية، تزامناً مع رصد دعوات واسعة النطاق للتظاهر والنزول إلى الشوارع في العاصمة بيروت ومناطق أخرى.
وأكد البيان أنه أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية دقيقة، فإن قيادة الجيش تجدد احترامها الكامل لحرية التعبير السلمي عن الرأي، إلا أنها في المقابل لن تتهاون مع أي محاولات لتشويه هذا التعبير أو جر البلاد نحو الفوضى والاضطرابات الميدانية.
المصدر:
اليوم السابع