آخر الأخبار

الحماية المدنية بالقليوبية تحاول السيطرة على حريق بمصنع في أبو زعبل

شارك

شهدت المنطقة الواقعة بين كفر حمزة وأبو زعبل بمحافظة القليوبية اندلاع حريق داخل مصنع متخصص في إنتاج الكيماويات والصابون، ما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية على الفور.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، في محاولة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المصنع والمناطق المجاورة، وسط متابعة من الأجهزة المعنية.

ولا تزال قوات الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على الحريق، فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن حجم الخسائر أو وقوع إصابات من عدمه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

الشروق المصدر: الشروق
شارك

أخبار ذات صلة



حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا