دفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، بـ10 سيارات إطفاء، للسيطرة على حريق نشب بمصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث كان قد تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، ثم زاد العدد لـ10 سيارات للسيطرة على الحريق الهائل.
كما دفع فرع هيئة الإسعاف بالقليوبية، بـ3 سيارات إسعاف لمكان الحريق للتعامل مع أية حالات طارئة أو نقل حالات للمستشفي، وحتي الأن لم يسفر الحريق عن ثمة إصابات أو خسائر بشرية
تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق هائل بمصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل بالخانكة.
انتقلت علي الفور قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وجرى الدفع بـ10 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وكذلك 3 سياران إسعاف، وجاري أعمال السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بمصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل دائرة مركز شرطة الخانكة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
المصدر:
اليوم السابع