آخر الأخبار

النواب يرفع الجلسة العامة.. والمجلس يعود للانعقاد يوم 29 يونيو الجاري

شارك

رفع المستشار هشام بدوى، رئيس مجلس النواب ، الجلسة العامة اليوم، على أن يعود المجلس للانعقاد يوم الإثنين الموافق 29 يونيو الجاري.

وكان مجلس النواب وافق خلال الجلسة العامة اليوم على حزمة من التشريعات التي تتضمن التيسيرات والحوافز للمنظومة الضريبية، والتي تمثلت في تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، بشأن مشروع قانون بتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 بشأن إنهاء المنازعات الضريبية، ومشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الضريبية الموحد الصادر بالقانون رقم 206 لسنة 2020.

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتبي لجنتي الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الاقتصادية، بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون ضريبة الدمغة الصادر بالقانون رقم 111 لسنة 1980، ومشروع قانون بشأن أيلولة نسبة من الأرباح الصافية للشركات المملوكة للدولة إلى الخزانة العامة.

ويواصل المجلس جدول أعماله بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة 2016، بالإضافة إلي مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 لسنة 1984 بفرض رسم تنمية الموارد المالية للدولة.



شارك


حمل تطبيق آخر خبر

إقرأ أيضا