آخر الأخبار

ريهام حجاج تنافس في رمضان 2025 بـ "كونترول" للعام السادس على التوالي

شارك الخبر

تخوض الفنانة ريهام حجاج دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل "كونترول"، من 15 حلقة، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد صالح، لتدخل منافسات رمضان للعام السادس على التوالي، بعد مشاركتها بأعمال درامية خلال الـ 5 مواسم السابقة.

مسلسل "كونترول" هو خطوة أولى لريهام في تقديم أعمال ذات الـ 15 حلقة في الدراما التليفزيونية، ويشاركها بطولته نبيل عيسى، الذي تعاون معها خلال عملين من قبل، هما لما كنا صغيرين، وجميلة.

وكانت ريهام حجاج، شاركت في دراما رمضان الماضي، 2024 بمسلسل صدفة، الذي كانت تدور أحداثه حول المُعلمة صدفة، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

وشاركها بطولته كل من: خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وقبلها قدمت ريهام حجاج خلال مواسم رمضان مسلسلات: جميلة عام 2023، ويوتيرن عام 2022، وكل ما نفترق في موسم 2021، لما كنا صغيرين عام 2020.

مصدر الصورة
ريهام حجاج

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا