آخر الأخبار

وزير التموين: استيراد مليون طبق بيض مائدة.. وطرح الطبق بـ150 جنيها

شارك الخبر
مصدر الصورة

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتوفير وزيادة معدلات ضخ وطرح كميات كبيرة من بيض المائدة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية ،تناسب احتياجات المواطنين، بما يزيد من الكميات المعروضة بالسوق المحلي، وتحقيق الوفرة المطلوبة.

يأتي ذلك في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بدورها في توفير السلع الغذائية للمواطنين بجودة وأسعار مناسبة، والمساهمة في ضبط أسعار تلك السلع بالأسواق.


وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال الشركات التابعة لها، تعاقدت على استيراد كميات تصل إلى مليون طبق بيض بما يعادل 30 مليون بيضة مائدة عالية الجودة، والتى وصلت أول شحناتها 20 أكتوبر 2024 عبر مطار القاهرة الدولي، وجاري شحنها خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2024.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم بدءا من اليوم الثلاثاء الموافق 22 اكتوبر 2024  زيادة معدلات الضخ في المجمعات الاستهلاكية بكميات كبيرة تصل الى 10 آلاف طبق أسبوعياً بسعر 150 جنيها للطبق الواحد "30 بيضة"، بما يساهم في سد احتياجات السوق المصرى، واستقرار أسعار بيض المائدة.

 

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا