آخر الأخبار

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى: "ماتستلمش الشقة لو فيها عيوب"

شارك الخبر
مصدر الصورة

قالت الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، ردا على سؤال حول وجود عيوب فى التشطيبات ببعض الوحدات، وبالتالى يضطر المستفيد لاستلام الوحدة وإعادة تشطيبها وهو ما يشكل عبء على المستفيد، مشددة: "ماحدش يستلم شقة فيها عيوب ولو فيها أى عيب فى أى حاجة أو التشطيبات ماتستلمش، وتشتكى سواء على الموقع الخاص بصندوق الإسكان أو هاتفيا".

وأكدت أن الوحدات السكنية مدفوع ثمنها بالتشطيبات لتكون جاهزة بالكامل على أكمل وجه للمستفيدين.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح نظمته نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين، تستضيف فيه الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، في لقاء مفتوح حول الإسكان الاجتماعى وخطط الطرح في المرحلة المقبلة.

يذكر أن لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين نظمت الإثنين الماضي، حوارا مفتوحا مع السفير الروسى بالقاهرة " جيورجى بوريسينكو، وتناول اللقاء موقف بلاده مما يجري في المنطقة خاصة فى غزة ولبنان وليبيا والسودان والدور الروسي الذي يمكن أن تقوم به في ظل هذا الصراع الدائر بها وحربها مع أوكرانيا ومستقبل مايمكن أن نسميه بالنظام العالمي القادم.

كما استضافت لجنة الشئون الخارجية والعربية بنقابة الصحفيين، أيضا سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة كريستيان بيرجر في حوار مفتوح بعنوان "مصر والاتحاد الأوروبي .. من التعاون إلى الشراكة الاستراتيجية في ظل أوضاع المنطقة".

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا