آخر الأخبار

إصابات جراء قصف من طائرة مسيرة للاحتلال مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح

شارك الخبر
مصدر الصورة

أكدت وسائل إعلام فلسطينية وقوع إصابات جراء قصف من طائرة مسيرة للاحتلال مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع.

وأعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، اليوم وقوع 10 إصابات جراء إطلاق صواريخ على حيفا وطبريا من بينها إصابات خطيرة.

من ناحية أخرى، أكدت مستشفى رمبام الإسرائيلى استقبال 6 إصابات حتى الآن جراء سقوط صواريخ في حيفا، وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية إصابة شخصين بين متوسطة وخطيرة فى طبريا جراء إطلاق الصواريخ باتجاه المدينة.

وأعلن حزب الله اللبنانى استهداف صواريخ "فادى 1" قاعدة الكرمل جنوب حيفا دفاعا عن لبنان وشعبه، كما أعلن الحزب قصف قاعدة نيمرا غرب طبريا دعما لفلسطين ودفاعا عن لبنان.

وشن الجيش الإسرائيلى، غارات جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت، وشهدت المنطقة انفجارات قوية نتيجة الغارات، وبعدها اشتعال النيران فى المنطقة المستهدفة.

وجاءت الهجمات فى أعقاب أوامر الجيش الإسرائيلى للسكان لإخلاء منطقتين فى الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله اللبنانى الذى يتعرض لقصف متواصل منذ عدة أيام.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية منطقتى السان تيريز وبرج البراجنة، وفق وسائل إعلام رسمية.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية بأن العدوان الإسرائيلي على "الجية" أدت في حصيلة نهائية إلى استشهاد أربع نساء وإصابة 17 شخصا بجروح.

وأوضحت الصحة اللبنانية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء اللبنانية - أمس الأحد، أنه بذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية للشهداء إلى 25 شهيدا و 96 مصابا نتيجة الغارات الإسرائيلية على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان والشمال.







شارك الخبر

إقرأ أيضا