آخر الأخبار

أخبار مصر.. تخفيضات 10٪ على أسعار السلع بالمجمعات احتفالا بذكرى أكتوبر

شارك الخبر
مصدر الصورة

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها إعلان وزارة التموين تخفيضات بنسبة 10٪؜ علي كل السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضى

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، والجهات الحكومية المرتبطة بها، خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك من خلال تقرير مُفصّل أعدّه الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

 

وزير التموين: تخفيضات 10٪ على أسعار السلع بالمجمعات احتفالا بذكرى أكتوبر

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بعمل تخفيضات بنسبة 10٪؜ علي كل السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

غدا إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

أعلن محمد جبران وزير العمل، أن غدا الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، في إطار صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3230 لسنة 2024، والمُتضمن أن يكون الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر 1973.

 

وزيرة التنمية المحلية: حل 690 شكوى ضمن مبادرة صوتك مسموع

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، تقريراً عن جهود مبادرة "صوتك مسموع" منذ انطلاقها فى أكتوبر 2018 تحت رعاية د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وحتي شهر سبتمبر 2024، ويأتى ذلك فى ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن تكون هناك آلية مستمرة للتواصل بين المسئولين والمواطنين، وتلقى شكاواهم ومطالبهم والعمل على حلها.

 

وزارة التعليم: امتحان الشهر يعقد فى فترة دراسية واحدة وبإشراف المعلم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يخصص لعقد تقييمات أو اختبارات الشهر لصفوف النقل فترة دراسية واحدة، ويتم ذلك تحت ملاحظة المعلم وخلال الأسبوع الأخير من الشهر.

 

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر إلى 41825 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 41825 شهيدا و96910 مصابين، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

50 شهيدا من الأطقم الطبية وفرق الإسعاف فى جنوب لبنان خلال الـ3 أيام الأخيرة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام لبناني: 50 شهيدا من الأطقم الطبية وفرق الإسعاف في جنوب لبنان جراء عدوان الاحتلال خلال الـ3 أيام الأخيرة.

 

سعر الذهب فى مصر اليوم السبت.. عيار 21 يسجل 3580 جنيهًا للجرام

ننشر سعر الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، ويسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 3580 جنيهاً للجرام وقت نشر هذه السطور وسط تغيرات في سعر الذهب العالمي.

عيار 24 يسجل 4091 جنيهات.

عيار 21 يسجل 3580 جنيهًا.
عيار 18 يسجل 3069 جنيها.
الجنيه الذهب 28640 جنيها.

 

انخفاض طفيف بالحرارة وسحب منخفضة ومتوسطة والعظمى بالقاهرة 31 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل ليلا فى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.

 

 







شارك الخبر

إقرأ أيضا