آخر الأخبار

أخبار مصر.. أسعار الذهب فى مصر تسجل 3580 جنيها للجرام عيار 21

شارك الخبر
مصدر الصورة

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها تسجيل سعر الذهب في مصر، خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، يصل إلى 3580 جنيهًا للجرام عيار 21.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 

وزيرا خارجية مصر والسعودية يطالبان بوقف فورى لإطلاق النار فى لبنان وغزة

بحث د. بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة مع الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، خلال اتصال هاتفى، الأوضاع فى لبنان والتصعيد الإسرائيلى فى المنطقة، وذلك فى إطار التنسيق والتشاور المستمر بين الجانبين المصرى والسعودى.

 

وزارة التعليم: إنشاء 8 مدارس مصرية يابانية و6 تكنولوجية بسيناء ومدن القناة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الجهود المبذولة والمدارس التى تم إنشاؤها فى سيناء ومدن القناة، حيث تم إنشاء 8 من المدارس المصرية اليابانية بسيناء ومدن القناة، منها مدرستان بجنوب سيناء ومدرسة فى شمال سيناء ومدرستان فى السويس ومدرسة فى الإسماعيلية ومدرستان فى بورسعيد.

 

طرح محال تجارية بمنطقة مطار إمبابة وسوهاج الجديدة للبيع بالمزاد العلنى

أعلن جهاز تنمية مناطق (مثلث ماسبيرو – مطار إمبابة – مجرى العيون)، عن طرح 14 محلاً تجاريًا بمساحات تتراوح بين (15م۲: 39 م2) أسفل العمارات بمنطقة مطار إمبابة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم 6 نوفمبر، بجهاز مدينة الشيخ زايد.

 

وزير الاتصالات: إعداد المرحلة الثانية من استراتيجية الذكاء الاصطناعى

عقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جلسة مباحثات مع السفير أمانديب جيل، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للتكنولوجيا، تناولت المباحثات أحدث التطورات فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الصعيد العالمى، وفرص تعزيز التعاون المشترك فى المجالات ذات الصلة.

 

وزارة الإسكان تنفذ حملات إزالة للمخالفات فى الشروق وأكتوبر وسوهاج الجديدة

تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة، بالتعاون مع الشرطة، والتي شملت مدن: الشروق و6 أكتوبر وسوهاج الجديدة، والنوبارية الجديدة.

 

الصحة العالمية توافق على أول اختبار تشخيصي لجدرى القرود للاستخدام في الطوارئ

قالت منظمة الصحة العالمية فى بيان لها اليوم، إنها وافقت على أول اختبار تشخيصي لجدرى القرود mpox للاستخدام في حالات الطوارئ، مما يعزز الوصول إلى المناطق التى يتفشى فيها الفيروس بالعالم.

 

إطلاق 25 صاروخا وطائرة مسيرة من لبنان باتجاه إسرائيل منذ فجر اليوم

أفادت وسائل إعلام إسرائيلي في خبر عاجل، منذ قليل، بإطلاق 25 صاروخا وطائرة مسيرة من لبنان باتجاه إسرائيل منذ فجر اليوم، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

 

9 شهداء جراء قصف إسرائيلى على عدة مناطق فى قطاع غزة منذ فجر اليوم

أفادت وسائل إعلام فلسطينية في خبر عاجل، منذ قليل، بسقوط 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على مناطق عدة في قطاع غزة منذ فجر اليوم.

 

الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وسحب متوسطة والعظمى بالقاهرة 30 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل  فى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة ليلًا وفى الصباح الباكر.

 

أسعار الذهب فى مصر تسجل 3580 جنيها للجرام عيار 21

ننشر سعر الذهب في مصر، خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة، بعد هبوط مساء أمس بحوالي 10 جنيهات، ويسجل جرام الذهب 

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
شارك الخبر

إقرأ أيضا