آخر الأخبار

أنباء عن سقوط صواريخ بشكل مباشر بعدّد من البلدات العربية... القوات الإسرائيلية تُكثف من هجماتها نحو الضّاحية الجنوبية لبيروت

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

في ظلّ التصّعيد الأمني العنيف الذي تشهده المنطقة، دارت ظهر اليوم الثلاثاء معارك عنيفة تخللها إطلاق نار متبادل بالقرب من الحدود الإسرائيلية اللبنانية، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان له عن استمرار القصف باتجاه المناطق الجنوبية للبنان بهدف منع حزب الله من تحقيق أهدافه المرجوة.

وفي سياق الحديث أطلقت رشقة صاروخية كبيرة باتجاه بلدات الشّمال، وخاصة في منطقتي الجليل الأعلى والكرمل. الأمر الذي أسفر عن عدّد من الإصابات كما بيّنت الجهات الطبية، بالإضافة إلى اندلاع العديد من الحرائق في ضواحي مدينة حيفا. الأمر الذي أسفر عن العديد من الحرائق.

وفي الموضوع ذاته دوّت صفارات الإنذار في بلدات عربية عدّة بمنطقة الجليل الأسفل، منها دير حنا والمغار والبعينة النجيدات، وعليه كانت انفجارات قوية في المكان إذ تبيّن عن سقوط صواريخ بشكل مباشر بعدد من البلدات.

ومن جهتها كثفت القوات الإسرائيلية هجماتها على الجنوب اللبناني والضّاحية الجنوبية لبيروت ليعلن الجيش لاحقًا عن محاولة اغتيال لقائد المنظومة الصاروخية في حزب الله أبو علي الحريكي

كل العرب المصدر: كل العرب
شارك الخبر

إقرأ أيضا