آخر الأخبار

المشدد 5 سنوات لبائع سكب زيتا مغليا على مهندس وتسبب له بعاهة مستديمة بالعبور

شارك الخبر

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمين إبراهيم، ومحمد جاد الحق، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لبائع، لاتهامه بسكب زيت مغلى علي مهندس جودة، بسبب تأخر المتهم تقديم الطعام للمجنى عليه وتسبب له في عاهة مستديمة بدائرة قسم شرطة ثان العبور بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2667 لسنة 2023 جنايات ثان العبور، والمقيدة برقم 4288 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "مدحت ز ع"، 22 سنة، بائع، مقيم السلام النهضة القاهرة، لأنه في يوم 10 / 8 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان العبور محافظة القليوبية، ضرب المجني عليه "جمال ح" عمداً إثر خلاف استعر بينهما.

وتابع أمر الإحالة، أنه ما أن ظفر المتهم بالمجني عليه، حتى باغته من الخلف بسكب مادة حارقة "أت وصفها"، فأحدث إصاباته بالظهر والعنق والعضد الأيسر والتي تخلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل بروئها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص مادة حارقة "زيت مغلي" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.







اليوم السابع المصدر: اليوم السابع
شارك الخبر

إقرأ أيضا