آخر الأخبار

*بلدية ام الفحم: نفس الشرطة تقفُ صباح اليوم متفرجةً على حادث القتل وتحرس جرافات الهدم بالمئات*

شارك الخبر


استيقظت بلدنا ام الفحم فجرَ هذا اليوم الاثنين الموافق 23.9.2024 على حادثٍ إجراميٍ جديد، راح ضحيته الشاب المرحوم المغدور احمد مفيد جعو حمد – 42 عامًا – إثر إطلاق رصاصات عليه، فيما أصيب في الحادث شابان آخران بجراح، شاب يروح هدرًا كان يتأهب للتوجّه لعمله ورزق عياله.
إننا في الوقت الذي نستنكر فيه ونشجب وندين هذا الحادث الإجرامي والمأساوي الذي يصيب أهلنا من آل حمد جعو، فإننا نقف إلى جانبهم في هذا المصاب الجلل، فمصابكم مصابنا جميعًا.
ونشير بأصابع الاتهام إلى الشرطة وأجهزتها التي تقف متفرّجةً في كل مرة، ولا تحرك ساكنًا، بل عندها القدرة أن تجيّش المئات من أفرادها صباح هذا اليوم لتحرسَ آليات الهدم التي حضرت لهدم مصطبة – أرضية باطون – في حي عين إبراهيم، بادعاء البناء على أرض زراعية. 
إننا ندعو الشرطة أن تأخذ دورَها وتكشف عن هذه الجرائم وتفكّ رموزها، في الوقت الذي أصبحنا نعدّ فيه قتلانا صباح مساء، وموجة العنف والقتل والجريمة تطال مجتمعنا وبلداتنا دون استثناء، ندعو الشرطة ومسؤوليها لوقف هذا الغول المتوحش المفترس الذي لا يرقب فينا إلًا ولا ذمة.
رحم الله الشاب المغدور الشاب احمد مفيد وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان، وربط على قلب أهله، ونسأله تعالى ان يشفي الجرحى المصابين.
اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا، حسبنا الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا